كريم همام مديرا لمعهد إعداد القادة

26-10-2020 | 11:38

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي

 

محمود سعد

أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس مجلس إدارة معهد إعداد القادة بحلوان، قرارا وزاريا بندب الدكتور كريم حسن همام ، الأستاذ المساعد بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان للعمل مديرا للمعهد لمدة عام.


الجدير بالذكر أن الدكتور كريم همام عضو مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الاجتماعية بمصر ونائب الأسرة المركزية للأنشطة الطلابية (من أجل مصر) على مستوى جامعة حلوان وعضو مجلس إدارة جمعية الخدمة الاجتماعية باتحاد الجامعات العربية بالجمهورية اللبنانية ومنسق عام الأنشطة الطلابية بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان السابق ووكيل معهد إعداد القادة بحلوان السابق.

وقد حاضر في العديد من الجامعات المصرية والعربية والدولية وشارك في العديد من المؤتمرات وورش العمل المحلية والعربية والدولية كما شارك في العديد من البرامج والمشروعات بوزارات الدولة والهيئات والمؤسسات الدولية.

ووجهت إدارة المعهد الشكر للدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف العام السابق لمعهد اعداد القادة بحلوان على ما قدمه طوال الثلاثة أعوام الماضية من عطاء ومجهودات بارزة ساهمت في تطوير المعهد ودفع اسمه في الساحات الطلابية.

مادة إعلانية

[x]