ميدو: تشاتشيتش سيرحل عن بيراميدز..و"جلال" الأنسب

26-10-2020 | 00:38

أحمد حسام "ميدو"

 

سارة إمبابي

توقع أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، إقالة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز من منصبه بعد خسارة لقب الكونفيدرالية.


وقال ميدو فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "أعتقد بأنه سيكون هناك تغيير فى الجهاز الفني ل بيراميدز برحيل المدير الفني الكروتي، وقدوم إيهاب جلال".

وأضاف: "يجب التعاقد مع إيهاب جلال فى الوقت الحالي، من أجل الدخول فى فترة إعداد مبكرًا مع اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد".

وأكد نجم الزمالك السابق، صعوبة مباراة الرجاء أمام الزمالك ، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال ميدو ": "المباراة صعبة على لاعبي الزمالك ، والرجاء فريق يملك لاعبين أصحاب إمكانيات فنية وبدنية عالية للغاية، والرجاء أفضل من الوداد من الناحية الفنية".

وأضاف: " الزمالك يملك لاعبين كبار وجهاز فني كبير بقيادة البرتغالي باتشيكو، وأتمني استغلال الفوز فى مباراة الذهاب لصالحهم والدخول فى اللقاء بمعنويات عالية".

وانتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، آداء حكم مباراة بيراميدز امام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الافريقية والتي انتهت بخسارة بيراميدز بهدف مقابل لاشيء.

وقال ميدو أن الحكم كان سيئاً للغاية ولكن في الوقت نفسه بيراميدز لم يقدم ما يشفع له للفوز باللقب من الناحية الفنية.

وأضاف أن أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق لم يٌدر المباراة بالشكل المثالي و لعب بطريقة دفاعية بحتة، و أخطأ في عدم إشراك هداف الفريق جون أنتوي من بداية المباراة.

 

مادة إعلانية

[x]