الزمالك يواجه الإسماعيلى فى ختام الدوري بطموح ونشوة دوري الأبطال الإفريقي

26-10-2020 | 00:44

الزمالك والإسماعيلي - ارشيفية

 

راجح الممدوح

يلتقي في الثامنة مساء اليوم الإثنين فريقا الزمالك والإسماعيلي في ختام منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم تحت عنوان تأكيد الوصافة في جدول المسابقة التي حسمها النادي الأهلي قبل نهايتها بسبعة أسابيع.


يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق بيراميدز بينما يدخل النادي الإسماعيلى اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 41 نقطة أملا في تحسين موقفه بجدول المسابقة المحلية مع ختام الموسم.

يعتمد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك عن نشوة فوز فريقه على فريق الرجاء البيضاوي المغربي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خارج ملعبه بهدف نظيف سجله اللاعب أشرف بن شرقي ويأمل في زيادة طموح اللاعبين وتجهيزهم قبل مباراة الإياب بالقاهرة أول نوفمبر المقبل بعد تأجيل اللقاء بسبب فيروس كورونا الذى ضرب منافسه فريق الرجاء عقب مباراة الذهاب.

في المقابل يأمل الإسماعيلى بقيادة المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط وذلك من أجل إنهاء الموسم بفوز على فريق بحجم نادي الزمالك لإنهاء الدوري بشكل مميز نظراً لجماهيرية المباراة بين الفريقين.

مادة إعلانية

[x]