محافظ الإسكندرية: لم نرصد أي مخالفات خلال انتخابات مجلس النواب

25-10-2020 | 22:26

محمد الشريف محافظ الاسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

قال محمد الشريف، محافظ الإسكندرية ، إن العملية الانتخابية مرت بسلامة ويسر، ولم يتم رصد أي أحداث غير طبيعية أو طارئة من شأنها التأثير على سير العملية الانتخابية .


وأغلقت اللجان الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة مساء اليوم، الأحد، حيث بدأت أعمال فرز الأصوات باللجان العامة وعددها 6 لجان.

وأوضح المحافظ في تصريحات له منذ قليل، أنه كان هناك متابعة لحظية من جميع القيادات التنفيذية بغرفة العمليات الرئيسية، لسير العملية الانتخابية على مدار اليومين لرصد أي صعوبات وإزالتها فورًا، فضلا عن التواجد الميداني المكثف من القيادات التنفيذية وجميع الجهات المشاركة في تنظيم العملية الانتخابية للتعامل الفوري مع أي مشاكل قد تطرأ.

وتفقد المحافظ عددًا من اللجان العامة للوقوف علي مدى جاهزيتها، وذلك عقب إغلاق صناديق الاقتراع بكافة اللجان الانتخابية بمحافظة الإسكندرية .

وأوضح، أنه يوجد عدد 6 لجان عامة موزعة علي مستوي المحافظة ومقرها "كلية النصر فيكتوريا، وكلية الزراعة سابا باشا، ومدرسة السيد محمد كريم القومية سموحة، ونادي الترام الرياضي محرم بك، ومدرسة اللواء محمود أحمد محمد عبدالرازق "العطارين الإعدادية بنين سابقا"، وبحي العجمي قاعة المؤتمرات".

وتابع المحافظ دعم وتسهيلات الأجهزة التنفيذية والجهات المشاركة ب العملية الانتخابية لإتمام عملية فرز الأصوات، مقدما الشكر والتقدير إلي جميع الجهات المشاركة في تنظيم العملية الانتخابية لجهودهم المبذولة في إخراج العملية الانتخابية بهذا الشكل اللائق.

[x]