الشوط الأول.. نهضة بركان يتقدم بهدف على بيراميدز بنهائي الكونفيدرالية

25-10-2020 | 21:48

نهضة بركان - بيراميدز

 

راجح الممدوح

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة نهضة بركان المغربى و بيراميدز المصري في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب مولاي الملك عبدالله بالرباط، بتقدم الفريق المغربي بهدف نظيف سجله اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 15 مع بداية اللقاء من خطأ دفاعي لفريق بيراميدز .


زاد هجوم الفريق المغربي على مرمى بيراميدز عن طريق محسن ياجور وزكريا حدراف وسط ارتباك دفاعي لفريق بيراميدز الذي تراجع للخلف بعد تسجيل نهضة بركان هدف التقدم.

وحاول نهضة بركان تعزيز الهدف عن طريق اللاعب عمر النمساوي و محسن ياجور وحدراف لكن دفاع بيراميدز وقف للهجمات البركانية ببسالة.

مع مرور الوقت حاول الثلاثي إريك تراروي وعبدالله السعيد ومحمد فاروق تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط لكن خشونة لاعبي نهضة بركان حالت دون ذلك.

وامتلك بيراميدز الكرة وسط الملعب عن طريق عمر جابر وأحمد توفيق وعماد دونجا وسط خشونة من لاعبي الفريقين وتوتر خارج الملعب من جانب الأجهزة الفنية.

استخدم الحكم الكاميروني اليوم نيانت البطاقات الصفراء أكثر من مرة للاعبي الفريقين، أملا في السيطرة على مجريات المباراة والخشونة التي سيطرت على الفريقين لكن كثرة اعتراضات اللاعبين والأجهزة الفنية وقفت حائلا للإمساك بزمام الأمور أثناء سير الشوط الأول الذي بدأ متوترا بين لاعبي الفريقين.

ومع نهاية الشوط الأول، حاول لاعبو بيراميدز إدراك التعادل وسط محاولات من جانب عبدالله السعيد واريك تراروي ومحمد فاروق لكن دفاع الفريق المغربي تصدى لكل هجمات فريق بيراميدز لينتهي الشوط الأول بتقدم نهضة بركان بهدف نظيف دون رد.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]