مايا مرسي تشيد بمشاركة المرأة الكثيفة بالمرحلة الأولى في «انتخابات النواب»

25-10-2020 | 22:26

الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة

 

هايدي أيمن

أعربت مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة ، عن سعادتها ب المشاركة الكثيفة للمرأة المصرية خلال انتخابات مجلس النواب 2020 فى مرحلتها الأولى على مدار يومى 24 - 25 أكتوبر الجارى بجميع المحافظات.

ووجهت الدكتورة مايا مرسي ، رسالة للمرأة المصرية، قائلة: «شرفتى مصر من جديد»، مشيرة إلى أن المرأة المصرية لبت نداء الوطن من جديد، وأثبتت وطنيتها وإخلاصها وإيجابيتها.

وأشارت إلى أن مشاهد الفتيات الشابات والمرأة ذات الإعاقة والسيدات فى محافظات الصعيد قد زينت انتخابات مجلس نواب 2020، وبمشاركتها الكثيفة بجميع محافظات الجمهورية كتبت صفحة جديدة فى ملف حب الوطن.

كما وجهت خالص الشكر والتقدير إلى الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، على خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفة لمصر، والتعاون المثمر لتذليل جميع العقبات التى تواجه الناخبات خلال عملية الإدلاء بأصواتهن.

وقدمت رئيسة المجلس القومي للمرأة ، خالص الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة ووزارة الداخلية، لما بذلوه من جهد عظيم فى تأمين العملية الانتخابية، موجهة الشكر إلى قضاة مصر الشرفاء لدورهم الثمين خلال العملية الانتخابية، وكل من ساهم فى خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]