[x]

أخبار

إشادة بالغة بمصر وبمشاركة وزير الأوقاف في مؤتمر الخرطوم| صور

25-10-2020 | 20:26

مؤتمر الخرطوم

شيماء عبد الهادي

شهد الحفل الختامي لمؤتمر " الإسلام والتجديد بين الأصل والعصر " المنعقد ب العاصمة السودانية الخرطوم ، إشادة بالغة وفريدة بمصر وعلاقتها الوطيدة بدولة السودان الشقيقة، حيث أشاد كل من: البروفيسور صديق تاور كافي، عضو المجلس السيادي، ونصر الدين مفرح أحمد، وزير الشئون الدينية والأوقاف السوداني، والزبير محمد علي، مدير مركز الرعاية والتحصين الفكري بدولة السودان، في كلماتهم بحفل ختام المؤتمر، وإعلان توصياته، بمشاركة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ودوره في تجديد الخطاب الديني والعلاقة المتينة بين الدولتين الشقيقتين مصر والسودان.


وقال وزير الأوقاف السوداني ، إن الوزير شارك بصفته وزيرًا وبصفته عالمًا، وأنه أحد أئمة التجديد والفكر المستنير في عصرنا الحاضر.

وأشاد الجميع بدور السفارة المصرية في الخرطوم، ودور السفير المصري، وطاقم السفارة، وحرصهم الشديد على دعم العلاقات المصرية السودانية، وبحرصهم على حضور المؤتمر في صحبة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وقد حرصت وسائل الإعلام السودانية على إجراء عدد من الأحاديث أثناء المؤتمر وفِي ختامه، كما تم عمل حوار تليفزيوني لمدة 50 دقيقة على قناة سودانية 24 يذاع يوم الخميس القادم.


مؤتمر الخرطوم


مؤتمر الخرطوم

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة