عنف أسري.. سيدة تقتل زوجها طعنا بالسكين في الإسكندرية

25-10-2020 | 18:49

جثة - أرشيفية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

قرر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها ب قتل زوجها عمدًا طعنًا بسكين داخل منزلهما ب منطقة الفلكي بسبب الخلاف على مصروف المنزل.

حضرت المدعوة "ن.ي" 35 عامًا، ربة منزل، إلى ديوان قسم شرطة المنتزه أول، لتسليمها نفسها، وتعترف ب قتل زوجها المدعو "ع.م" 38 عامًا، سائق توكتوك.

وانتقلت قوة من مباحث قسم شرطة أول المنتزه، مع المتهمة وسيارة الإسعاف إلى منزلها ب منطقة الفلكي ، لفحص البلاغ، وتبين جود جثة رجل في العقد الرابع من العمر مسجاة على أرضية المطبخ، وبها إصابة بجرح طعني نافذ في الناحية اليسرى من الصدر، تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وقالت المتهمة إن سبب وفاة زوجها، مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل، تطورت إلى تعدي زوجها عليها بالضرب، مضيفة أنها تركته ودخلت المطبخ لغسيل أطباق الطعام، إلا أنه تبعها وحاول خنقها من الخلف، ما دفعها إلى طعنه بسكين مطبخ كانت تقوم بغسله، دفاعًا عن نفسها.

وجهت النيابة إلى المتهمة اتهامات بال قتل العمد وقررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
 

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]