«غرفة عمليات مستقبل وطن»: تزايد إقبال الناخبين في اليوم الثاني لانتخابات «النواب» بالفيوم

25-10-2020 | 18:16

اللجان الانتخابية بالفيوم

 

أحمد سعيد حسانين

شهدت معظم اللجان الانتخابية بالدوائر الأربع بمحافظة الفيوم ، اليوم الثاني في انتخابات النواب، الأحد، تزايد الإقبال من جانب الناخبين على المشاركة فى الاستحقاق الدستورى واختيار من يمثلهم بمجلس النواب.

حيث شهدت لجان الدائرة الأولى بمركز وبندر الفيوم تزايد الإقبال منذ الساعات الأولى لفتح اللجان، وقد تصدر كبار السن والسيدات المشهد الانتخابى فى لجان منشأة بغداد والعشيرى وسنوفر بمركز الفيوم ، وفى لجان مدرسة الصداقة الفرنسية تزايد الإقبال من الناخبين خلال ساعات الظهيرة.

أما الدائرة الثانية بمركز إطسا فكانت الطوابير والحشود من الناخبين أمام اللجان أبرز مظاهر العملية الانتخابية فقد شهدت لجنة قرية منيا الحيط اصطفاف الناخبين فى طوابير أمام اللجنة للإدلاء بأصواتهم.

وفى الدائرة الثالثة بمركزى سنورس وطامية، شهدت اللجان إقبالا متزايدا من الناخبين من كافة الأعمار؛ حيث شهدت لجنة مدرسة الروبيات بطامية إقبالا كثيفا منذ الساعات الأولى لفتح اللجان.

كما شهدت لجان الدائرة الرابعة بمركزى ابشواى ويوسف الصديق والشواشنة تصدرت المرأة للمشهد الانتخابى فى معظم اللجان مثل كحك بحرى والحامولى والريان بمركز يوسف الصديق ولجان سنرو وشكشوك بمركز ابشواى.

وكانت اللجان الانتخابية استقبلت المواطنين من كافة الأعمار في الدقائق الأولى من فتح الأبواب فى تمام الساعة التاسعة صباحا، وسط إجراءات أمنية مشددة مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية واتسمت الأجواء بالانضباط والتنظيم الجيد.

يشار إلى أن محافظة الفيوم تضم 633 لجنة فرعية موزعين على 284 مقرا اتتخابيا بجميع مراكز وقرى المحافظة لاستقبال 2 مليون و9 آلاف و229 ناخبا.

مادة إعلانية

[x]