التفاصيل الكاملة وراء إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسلاح ناري بالساحل

25-10-2020 | 16:45

مشاجرة بالأسلحة النارية -أرشيفية

 

أحمد فتح الباب

أصيب 4 أشخاص بطلقات نارية في أماكن متفرقة في الجسم، إثر تعدي شاب عليهم بعد خلافات بينهم، وذلك بسبب تعديه على طليقته ومحاولته الاستحواذ على الشقة السكنية التي تسكن فيها ب منطقة الساحل .

وتمكنت مباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة من القبض عليه وإحالته للنيابة للتحقيق.

وقال مصدر أمني إن هناك خلافات منذ عدة شهور بين المتهم وطليقته بسبب محاولاته المتكررة للاستحواذ على الشقة ملك طليقته، فتدخل عدد من أهالي المنطقة لإيجاد حل بينهما والتنبيه عليه بعدم التعرض لها مرة أخرى.

وأضاف أن المتهم يوم الواقعة توجه لأحد المقاهي المتواجد ب منطقة الساحل للانتقام من الأهالي الذين تدخلوا في محاولة منهم لإبعاده عن طليقته وعدم إيذائها، وعند رؤيته لأحد كبار السن من الذين تدخلوا وجه إليه سلاحا ناريا " طبنجة " وضربه طلقة في قدمه، فتدخل نجل المجني عليه لإنقاذ والده فأطلق عليه النيران أيضا.

وأشار المصدر إلى أن المتهم أطلق النيران أيضا على شخصين تصادف وجودهما في المقهى أثناء محاولتهما الإمساك به، ثم حاول إطلاق النيران على نفسه ولكن نفاد الذخيرة حالت دون ذلك، فأحضر "سلاحا أبيض" قطر وأصاب نفسه بجرح سطحي في الرقبة.

وأكد المصدر أن المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة خلال استجوابه بعد تحسن حالته الصحية، مشيراً إلى أن دافع الانتقام وراء ارتكابه الواقعة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الساحل ، بلاغا بإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسلاح ناري على أحد مقاهي دائرة القسم.

وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم، لمكان البلاغ وتم القبض على المتهم أثناء محاولته الهروب ونقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

مادة إعلانية

[x]