"الوفد" يطالب الناخبين بالالتزام بالتعليمات الوقائية أثناء التصويت

25-10-2020 | 16:22

أيمن محسب

 

أحمد سعيد حسانين

أشاد الدكتور أيمن محسب، مساعد رئيس حزب الوفد ، بتقدم النساء صفوف الناخبين أمام لجان انتخابات مجلس النواب وتصدرهن المشهد السياسي في ماراثون 2020، وحرصهن على التواجد منذ الصباح الباكر أمام المقارات الانتخابية للإدلاء بأصواتهن.

وأشار الدكتور أيمن محسب، إلى أن المرأة أصبحت تمتلك سلاح الوعي وتحارب به كافة المعوقات التي تقف حائلًا دون تحقيق حلمها وإثبات قدرتها داخل المجتمع، منوهًا أن السيدات دائمًا ما توجد في الصفوف الأمامية في أي انتخابات، عن وعي ومعرفة وخلفية معلوماتية كاملة عن المرشح الذي سيتم انتخابه.

ولفت إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات ورجال وأفراد الشرطة والجيش بذلوا مجهودات كبرى من أجل تأمين العملية الانتخابية والحفاظ على توافر الأمن وعدم حدوث أي مخالفات أو خروقات تعمل على تعطيل سير العملية الانتخابية، فضلًا عن توفير كافة سبل الراحة والمساعدة للناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وناشد مساعد رئيس حزب الوفد ، جميع الناخبين بالالتزام بكافة التعليمات الوقائية أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وعدم التهاون في ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات التباعد أثناء التصويت وذلك حفاظا على صحتهم وسير العملية الانتخابية بسلام على الجميع.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]