للتهنئة برئاسة المجلس.. رئيس "الشيوخ" يستقبل رئيس المحكمة الدستورية العليا

25-10-2020 | 13:42

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ

 

سامح لاشين

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ ، رئيس المحكمة الدستورية العليا ، المستشار سعيد مرعي، ووفدا من أعضاء المحكمة لتقديم التهنئة بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس الشيوخ.


ووجه رئيس المجلس، الشكر لرئيس المحكمة الدستورية وأعضاء الوفد، على هذه اللفتة، مؤكدا أنه يعتز كثيرا بالمحكمة الدستورية التي كان رئيسا لها.

وكما أكد رئيس المجلس، أن زيارة رئيس المحكمة والوفد المرافق يؤكد مدى التنسيق والدعم المستمر بين مؤسسات الدولة المصرية، مشيدا بالروح الوطنية الموجودة بين مؤسسات الدولة وخصوصا المحكمة الدستورية ومجلس الشيوخ.

وقدم رئيس المحكمة الدستورية العليا ، درع المحكمة الجديدة ل رئيس مجلس الشيوخ ، مؤكدا أن المحكمة الدستورية حريصة على أن تكرم أحد أبنائها رئيسها السابق و رئيس مجلس الشيوخ الحالي.

ونوه، إلى روح التنسيق المستمر والمتواصل بين المحكمة ومجلسي النواب والشيوخ، من أجل العملية التشريعية في مصر، مؤكدا أن الهدف بين هذه المؤسسات واحد وهو الصالح العام ومصلحة الدولة المصرية.

كان رئيس مجلس الشيوخ ، قد قال إن إرادة الشعب المصري العظيم الحاضرة داخل غرفتي التشريع(النواب والشيوخ) قادرة على مواجهة المؤامرات الخارجية و الإرهاب ، مشددا على أن الشعب المصري لديه من الوعي ما يدحض مؤامرات أهل الشر.

مادة إعلانية

[x]