الزمالك يواجه أزمة في تجديد عقد حازم إمام

25-10-2020 | 12:56

حازم إمام

 

عمرو الدردير

توصلت إدارة الزمالك لاتفاق نهائي مع حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، في ظل انتهائه بشكل رسمي يوم السبت المقبل.


و بالرغم من الاتفاق على تجديد تعاقد حازم إمام ، إلا أن هناك أزمة تواجه مسئولي نادي الزمالك وهي عدم القدرة على صرف مقدم التعاقد للاعب، بسبب وجود اللجنة المالية التي تفرز كافة الأوراق والمستندات الخاصة بأموال النادي، وعدم قدرة مجلس الإدارة في الوقت الحالي على صرف أي أموال إلا بعد انتهاء عمل اللجنة.

وبحسب اللوائح، لا يحق ل حازم إمام المشاركة مع الفريق في مباراة الرجاء المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حال عدم تمديد عقده، في ظل انتهاء الموسم الحالي بشكل رسمي يوم 31 أكتوبر الجاري، بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، المجازفة بالثنائي محمود علاء وحازم إمام، بالمشاركة في مباراة الإسماعيلي المحدد لها غدا "الإثنين"، بالجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك خوفا من تفاقم إصابة الثنائي، وتجهيزهما لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الأول من نوفمبر المقبل.

مادة إعلانية

[x]