الرئيس الجديد للتجاري الدولي لـ"بوابة الأهرام": حريصون على تقديم أعلى خدمة مصرفية

25-10-2020 | 11:36

شريف سامي الرئيس الجديد لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي

 

علاء أحمد

قال شريف سامي الرئيس الجديد لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي ، إن توليه تلك المهمة يأتي فى توقيت مهم للتعامل مع وضع دقيق.


كان مجلس إدارة البنك التجاري الدولي قد اختار بالإجماع، شريف سامي، لتولي منصب الرئيس غير التنفيذي للبنك بعد استقالة هشام عز العرب، كرئيس لمجلس الادارة والعضو المنتدب.

وأكد شريف سامي لـ"بوابة الاهرام"، أنه سيتم العمل على تحقيق أفضل الممارسات الدولية لتحقيق خطط البنك الاستثمارية، والأهداف المالية وتقديم أفضل مستوى خدمة للعملاء.

ووفقًا للموقع الإلكترونى للبنك التجاري الدولي، فإن شريف سامي يتمتع بخبرة كبيرة في مجالات الأسواق والخدمات المالية والاستثمار والحوكمة.

ويشغل شريف سامي عضوية مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي وهيئة التأمين الصحي الشامل، إضافةً لعددٍ من الشركات العاملة في مجال التعليم والاستثمار المُباشر.

وشغل منصب عضو لجنة استثمار صناديق التأمينات الاجتماعية، وعضو اللجنة الاستشارية الدولية لهيئة الأوراق المالية والسلع بدولة الإمارات العربية المُتحدة.

يذكرأن سامي بدأ حياته العملية بمؤسسة (اكسنتشر للاستشارات) ، حيث عمل في مكاتبها بشيكاجو والرياض وبيروت، وذلك بعد تخرجه في كلية التجارة جامعة الاسكندرية بتقدير مُمتاز مع مرتبة الشرف الأولى.

وشارك في عدة برامج تنفيذية في مجالات الاستراتيجية والاستثمار والإدارة في عدد من كُليات الأعمال ومعاهد الادارة المرموقة بالولايات المُتحدة وأوروبا.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]