وعي المصريين يهزم حملات الإخوان الإرهابية وأذرعها الإعلامية بالضربة القاضية

24-10-2020 | 23:49

قنوات الجماعة الإرهابية

 

لا تكف جماعة الإخوان الإرهابية.aspx'> الإخوان الإرهابية عن محاولاتها لبث الشائعات وإثارة الفوضى مهما كانت الوسيلة التي تستخدمها لتحقيق هذا الغرض، لكن أسلوب الجماعة الرخيص في التزييف جعل أذرعها الإعلامية المفضوحة وباتت غير مقنعة للمواطن المصري الذي أصبح على وعي كامل بأن هذه القنوات ومن يقفون خلفها كاذبون.


وتسعى الجماعة بنشر أكاذيبها لنشر الإحباط واليأس بين المواطنين، لكن المصريين كانوا أكثر وعيا، وفوتوا الفرصة تلو الأخرى على الجماعة في تحقيق أغراضها الشيطاني. ومن المؤكد أن الجماعة الإرهابية وأذرعها الإعلامية مصيرها مزبلة التاريخ بعد أن تم فضح مخططاتها ومؤامراتها بفضل وعي الشعب المصري الذي خرج اليوم في طوابير الحرية للمشاركة في الانتخابات البرلمانية في مرحلتها الأولى غير عابئ بدعوات الإحباط والتزييف التي تبثها قنوات الكذب.

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت الحقوقية، عن أن مذيعي الإخوان يطلقون حملات مستمرة لتشويه القيادة السياسية، والدولة المصرية، ويحاولون تشويه الإنجازات والمشروعات الكبرى التي تشيدها الدولة المصرية.

وذكر التقرير أن إعلام جماعة الإخوان الإرهابية.aspx'> الإخوان الإرهابية يطلق حملات تحريضية ممنهجة لضرب اقتصاد الدولة المصرية، وإضعاف السلطة وتفكيك البنية الإدارية والتحتية، وترويج الشائعات، وتفكيك مؤسسات الدولة، بالإضافة إلى دعمهم المستمر للإرهاب والجماعات المتطرفة.

مادة إعلانية

[x]