أرقام بعد الكلاسيكو.. زيزو لا يخسر على كامب نو.. وشباك ريال مدريد تواصل خصام ميسي

24-10-2020 | 18:32

زيدان يحفز لاعبيه وميسي يبدو حزينًا

 

تهاني سليم

استعاد ريال مدريد الانتصارات بالفوز على برشلونة 3-1 لكن المباراة حملت أيضًا عدة أرقام كان أكثرها جيدًا ل ريال مدريد وبعضها كان سلبيًا ل برشلونة وقائده ليونيل ميسي ومدربه رونالد كومان.


وفاز ريال مدريد على برشلونة في معقله كامب نو اليوم السبت 3-1 في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يبتعد بانتصارين


وحملت مواجهة اليوم الرقم 181 بين الفريقين في الدوري وبفوز الريال يكون الفريق قد ابتعد بانتصارين أكثر من برشلونة ف ريال مدريد فاز في 74 مباراة مقابل 72 ل برشلونة و35 تعادل.
 

عدم تكرار رقم مخجل


لم يحقق برشلونة الفوز لكن بهدف أنسو فاتي في الدقيقة الثامنة يكون الفريق قد نجح في زيارة شباك ريال مدريد بعد مباراتين دون تسجيل وهو ما أنقذهم من تكرار رقم منذ 1958 حين لم يسجل لاعبو برشلونة في 3 مباريات كلاسيكو متتالية.

ميسي يواصل الغياب


لعب ميسي في مباراته رقم 44 في ال كلاسيكو الذي يحمل الرقم القياسي لهدافيه برصد 26 هدفًا لكنه دخل مباراة اليوم وهو لم يسجل في شباك ريال مدريد منذ 902 يوما فهدفه الأخير كان في تعادل الفريقين 2-2 في السادس من مارس 2018 ووقتها كان الظهور الأخير لكريستيانو رونالدو منافسه في ريال مدريد في مباريات ال كلاسيكو قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس.

زيزو لا يخسر في كامب نو


عزز الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد رقمه بعدم الخسارة على كامب نو فالمدرب الفرنسي زار كامب نو في 6 مناسبات لم يخسر في أي منها ففاز في 3 مباريات بمواجهة اليوم وتعادل في مثلها. اضغط هنا لمعرفة أرقام زيزو قبل مواجهة اليوم.

كومان يسقط لأول مرة في ال كلاسيكو على كامب نو


قاد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة أول كلاسيكو له مدربًا للفريق لكنه لعب ضد ريال مدريد طيلة 6 مواسم مع برشلونة في الدوري حينما كان لاعبًا ولم يخسر في أي مباراة على كامب نو بل افتتح مبارياته في ال كلاسيكو على كامب نو بهدفين في فوز فريقه 3-1 لكنه اليوم تجرع نفس الهزيمة في مباراته الأولى مدربًا للبلوجرانا.

كومان لم يخسر أمام ريال مدريد لاعبا على كامب نو 

أول أمريكي في ال كلاسيكو


وحمل الأمريكي سيرجينو ديست رقمًا باسمه بمجرد مشاركته مع برشلونة إذ بات أول أمريكي يشارك في ال كلاسيكو .
 

مادة إعلانية

[x]