لجان الاقتراع بحي الدقي تواصل استقبال الناخبين بعد ساعة استراحة

24-10-2020 | 17:12

لجان الاقتراع بحي الدقي

 

عصمت الشامي

واصلت اللجان الانتخابية بحي الدقي استقبال الناخبين بعد أن أوقفت أعمالها لمدة ساعة للاستراحة بداءً من الثالثة حتى الرابعة عصرًا، وذلك للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020.


وتوافد الناخبون بانتظام على لجان الانتخابية، بكلية التربية للطفولة المبكرة بشارع التحرير، ولجان ومدرسة الشهيد عامر عبدالمقصود، وبشارع هارون مدرسة الشهيد العقيد أحمد محمود مصطفى الرسمية لغات، ومدرسة بدر الإعدادية بنين بشارع إيران.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد كثفت تواجدها أمام اللجان لتأمين المقرات واللجان الانتخابية، وكذلك الناخبون أثناء الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، وأقامت خياما لحماية الناخبين من أشعة الشمس، وكذلك وفرت مقاعد لكبار السن.

ووفرت الهيئة الوطنية للانتخابات كافة التدابير والاحترازية اللازمة للحفاظ على أرواح الناخبين من انتشار عدوي فيروس كورونا المستجد.

وانطلقت انتخابات مجلس النواب 2020 ولمدة يومين التي بدأت اليوم السبت في تمام الساعة 9 صباحا وحتي الساعه 9 مساء اليوم في الداخل، وتستمر غدا الأحد، وذلك بعد انطلاقها في الخارج الأربعاء الماضي 21 أكتوبر، والتي استمرت على مدار 3 أيام انتهت أمس الجمعة 23 أكتوبر.


شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]