محافظ القاهرة يصرف مكافأة للطاقم الطبي والتمريض بمستشفى المنيرة العام

24-10-2020 | 14:10

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يتفقد مستشفي المنيرة العام

 

القاهرة - أميرة الشرقاوي

قرر خالد عبد العال، محافظ القاهرة، صرف مكافأة مالية للطاقم الطبي والتمريض والعاملين، بمستشفى “المنيرة العام" بمنطقة السيدة زينب، جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمستشفى، زار خلالها وحدة الرعاية المركزة والاستقبال والطوارىء، مثنيا على مستوى النظافة وتوافر الخدمات.


تأكد المحافظ، من توافر مخزون كاف من الأدوية بمخزن المستشفى وتواجد أرصدة بمخزن الطوارىء، للتعامل مع أي حادث مفاجئ، كما تفقد معامل المستشفى ووحدة الغسيل الكلوى.

ووجه محافظ القاهرة، الشكر والتقدير للفريق الطبي بالمستشفى، للجهد الكبير والإخلاص فى تقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين، مثنيًا على جهودهم التي بذلوها خلال الموجة الأولى، لمكافحة فيروس كورونا.

وأوضح المحافظ، منحه المكافأة، بسبب ما لاحظه من تقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين، لاقت استحسان كافة المرضى الذين التقى بهم المحافظ، أثناء جولته خاصة وأن المستشفى تخدم قاطني عدة أحياء من ذوي الدخل المتوسط.

وأشار الدكتور كريم سلام، مدير مستشفى المنيرة، إلى أن المستشفى تستقبل يوميًا من 600 ــ 800 حالة بقسم الاستقبال، كما يتردد على العيادات الخارجية 1200 ــ 2000 مريض يوميًا.

وأضاف أن المستشفى أصبحت تجري جراحات الأطفال والقدم السكري والأوعية الدموية، وهى الجراحات التي كانت مقصورة على المستشفيات الجامعية، مشيرًا إلى أن وحدة الغسيل الكلوي التي تضم 22 جهاز غسيل كلوي، بالإضافة إلى 8 أجهزة احتياطية تخدم 90 مريضًا وتعمل على 3 ورديات إلى جانب عمل الوحدة للطوارئ على مدار 24 ساعة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]