مرشحا القائمة الوطنية يقودان مسيرة شبابية بالإسكندرية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات | صور

24-10-2020 | 13:37

مسيرة شبابية بالإسكندرية

 

أحمد سعيد حسانين

قاد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية ب مجلس النواب ، وخالد شلبي، مرشحا القائمة الوطنية من أجل مصر، في محافظة الإسكندرية، مسيرة حاشدة ضمت عدداً كبيرا من الشباب والفتيات، حيث انطلقوا لدعم مرشحي القائمة الوطنية "من أجل مصر" بمحافظة الإسكندرية، وحرصوا على اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، حفاظًا على صحة المواطنين، تزامنًا مع إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


وردد الشباب والفتيات هتافات خلال المسيرة أبرزها، "تحيا مصر.. تحيا مصر"، كما رفعوا أعلام مصر، داعين جموع المواطنين، للنزول والمشاركة فى الانتخابات البرلمانية، والتى تقام اليوم وغدا الاحد، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، مؤكدين أن الشعب لديه من الوعى ما يدفعه للنزول والإدلاء بصوته والمشاركة فى الانتخابات لرسم خارطة المستقبل واستكمال الحياة التشريعية.

وكان النائب أحمد السجيني أمين عام ائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة الإدارة المحلية ب مجلس النواب ، وخالد شلبي، مرشحا القائمة الوطنية من أجل مصر بقطاع غرب الدلتا، قد أدليا بصوتيهما في انتخابات مجلس النواب 2020، وذلك بمدرسة ممفيس المهنية بنات، بمحافظة الإسكندرية، حيث حرصا على الإدلاء معًا في الانتخابات وسط مشاركة عدد كبير من الشباب والفتيات الذين حرصوا على ممارسة حقهم الدستوري في التصويت في الانتخابات، أيضًا وسط اتباع كامل لإجراءات تدابير مواجهة فيروس كورونا، وارتداء الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعي.

وشهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الإسكندرية اليوم، إقبالا كثيفاً من الناخبين فى الساعات الأولى، وسط إجراءات احترازية مشددة، وتوافر المواد المطهرة وبوابات التعقيم وإلزام الناخبين بارتداء الكمامة.

وتصدرت السيدات الإقبال على اللجان الانتخابية فى محافظة الإسكندرية فى الساعات الأولى منذ فتح اللجان فى الساعة التاسعة صباحا.


مسيرة شبابية بالإسكندرية


مسيرة شبابية بالإسكندرية

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]