سميرة أحمد وحكيم وماجد المصري عقب تكريمهم: نعتز بالتكريم الذى يؤكد الرصيد الكبير لرموز القوى الناعمة | صور

23-10-2020 | 22:52

جانب من التكريم

 

فاطمة شعرواي

أعرب الفنانون سميرة أحمد و حكيم ومحمد سعد و ماجد المصري ودينا فؤاد عن سعادتهم بتكريمهم ب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على هامش احتفالية كبيرة وأجواء مبهجة، ووسط كوكبة من النجوم فى المجالات المختلفة.


وأكد النجوم المكرمون فى تصريح لهم، أن التكريم فى هذا الحفل يؤكد الرصيد الكبير لرموز القوى الناعمة بمصر، وأهمية الدور الذى يقوم به الفن فى المجتمع بتقديم صورة راقية من خلال الأعمال الفنية التى تعكس مفردات الواقع.

وأعربت النجمة القديرة سميرة أحمد ، عن سعادتها كبيرة بهذا الاحتفاء الذى حظيت به من أجيال مختلفة من خريجى دفعات الجامعة الحاضرين اليوم والذين أصروا على التقاط صور تذكارية معى على مسرح أوبرا مصر فى جو مبهج.

وأضافت سميرة أحمد ، «سعدت بترحيب واستقبال د. خالد الطوخي، رئيس مجلس الأمناء، والإعلامى محمد فودة، مستشار الجامعة، واللواء طارق عطية، وأعضاء هيئة التدريس جميعهم ومشاركتهم فى تكريمى مع النجوم».

وأكدت اعتزازها بالتكريم عن مشوارها الفنى مع نجوم متميزين من الأجيال المختلفة كنجم الأغنية الشعبية العالمى حكيم ، والنجمة الشابة دينا فؤاد كأفضل ممثلة عن دوريها فى مسلسلى «الاختيار» و«الأخ الكبير»، والفنان ماجد المصري ، عن مجمل أعماله الفنية.

وهو ما أكده نجم الأغنية الشعبية حكيم ، معربا عن فخره بالتكريم فى صرح علمى مرموق وواحدة من أعرق الجامعات موجها الشكر لخالد الطوخى، على دعمه الكبير، للعملية التعليمية.

وعقب التكريم، أشار الفنان محمد سعد، إلى سعادته بالتواجد وسط كوكبة من المتميزين فى مجالات مختلفة، كما عبرت النجمة الشابة دينا فؤاد عن سعادتها الكبيرة بالتكريم، موضحة أنها بمثابة الجائزة لها لكون الجامعة صرحا علميا، مؤكدة أن الحفل خرج بصورة حضارية ومبهجة وأن الطلاب أضافوا مظاهر السرور على الحفل.


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم

مادة إعلانية

[x]