وكيل "الأوقاف" بدمياط: "نستهدف أن يكون المسجد منبرا للعلم الصحيح وليس للصلاة فقط"| صور

23-10-2020 | 14:16

افتتاح 10 مساجد بدمياط

 

دمياط - حلمي سيد حسن

أعلن الشيخ محمد سلامة، مدير مديرية الأوقاف ب دمياط ، عن افتتاح 10 مساجد، اليوم الجمعة، ضمن خطة وزارة الأوقاف لإحلال وتجديد بيوت الله في محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن بعضها تم تجهيزها بالجهود الذاتية.


وأدى الشيخ محمد سلامة، صلاة الجمعة في مسجد نور الإسلام، في مدينة السرو، التابعة لمركز الزرقا، والذي تم بناؤه بالجهود الذاتية، وحضر الافتتاح إسلام إبراهيم، نائب محافظ دمياط ، وعدد من نواب مجلس الشيوخ وأبناء القرية.

وقال الشيخ محمد سلامة، إن 21 مسجدا سيتم افتتاحها خلال أسبوعين في دمياط ، لاستكمال مسيرة افتتاح بيوت الله في الأرض، ومعظم هذه المساجد يتم بناؤها بالجهود الذاتية.

وأشار مدير مديرة الأوقاف ب دمياط ، إلى أن الأوقاف تستهدف أن يكون المسجد منبرا للعلم الصحيح، وليس للصلاة فقط، فضلا عن النهوض بالدعوة والشعائر والدروس الدعوية، والمدارس القرآنية ومكاتب التحفيظ، وغيرها من الأنشطة الدعوية.

والمساجد التي تم افتتاحها اليوم هي، "نور الإسلام - السرو - الزرقا - البخاري - دمياط - اليسر - دمياط بإدارة كفر البطيخ، المسجد الكبير بعزبة الصعيدي في الشعراء - الروضة على طريق المحور ب دمياط - الشيخ شطا بمنطقة شطا ب دمياط - الرحمة بعزبة 1 وقباء بقرية الإسماعيلية بمركز كفر سعد - الشباب بكفر سعد البلد - الحلمية بعزبة عبد اللطيف بالركايبة"


افتتاح 10 مساجد ب دمياط


افتتاح 10 مساجد ب دمياط


افتتاح 10 مساجد ب دمياط


افتتاح 10 مساجد ب دمياط


افتتاح 10 مساجد ب دمياط


افتتاح 10 مساجد ب دمياط


افتتاح 10 مساجد ب دمياط

[x]