مد فترة التقديم لمسابقة "شباب أسوان يبتكر".. تعرف على الموعد الجديد وأهداف المسابقة

23-10-2020 | 14:06

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

 

أسوان - محمد بكري

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان ، توجيهات بمد فترة التقديم للاشتراك في مسابقة "شباب أسوان يبتكر" حتى 15 نوفمبر المقبل.


وكلف المحافظ، مكاتب خدمة المستثمرين بمختلف مراكز المحافظة، قبول الطلبات تيسيراً على الشباب، مع الإجابة على التساؤلات والاستفسارات حول كيفية التقديم، والشروط والضوابط المختلفة المتعلقة بذلك.

وأوضح محافظ أسوان ، أن هذه المسابقة تستهدف جميع الفئات من الشباب ال أسوان ي، الراغبين فى إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة، فى المجالات الصناعية والإنتاجية والحرفية والخدمية، وكذا الأنشطة الإنتاجية فى المجال الزراعي، بهدف توفير فرص عمل حقيقة للشباب.

وأشار إلى منح جوائز مالية قيمة لأفضل 10 أفكار ابتكارية فى المجال الصناعي الإنتاجي، فضلاً عن رعاية أصحاب الأفكار الفائزة، من خلال حاضنة أعمال لتقديم الدعم والمشورة فى المجال الفني والمالي بواسطة الرعاة المشاركون، منهم، جامعة أسوان ، فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في أسوان .

وأوضحت الدكتورة غادة يحيى، نائب المحافظ، أن هذه المسابقة تسعى لدعم وتطوير شباب المستثمرين، وأصحاب الأفكار المتميزة والمبتكرين؛ لتقديم رؤيتهم فى إقامة مشروعات فى المجال الصناعي الإنتاجي، لافتة إلى أن المسابقة تتكون من 3 مراحل، الأولى تتمثل في تقديم طلبات الإشتراك فى الفترة من أول أكتوبر وحتى 15 نوفمبر، وتنطلق المرحلة الثانية فى 16 نوفمبر وتنتهى فى 15 ديسمبر المقبل، وتختص بتدريب المتقدمين تحت شعار "إعرف قدراتك ومهاراتك"، وتتمثل المرحلة الثالثة في تنظيم برنامج " إبدأ مشروعك "، الذي سينطلق فى 16 ديسمبر المقبل ويستمر حتى 10 يناير.

مادة إعلانية

[x]