الأهلي يواجه الوداد المغربي الليلة تحت شعار تأكيد التأهل للنهائي الإفريقي

23-10-2020 | 12:27

الأهلي والوداد المغربي

 

راجح الممدوح

يستضيف الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة النادي الأهلي نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تحت شعار تأكيد التأهل إلى الدور النهائي للبطولة الإفريقية املا في حصد اللقب الإفريقي التاسع.


يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الوداد المغربي في عقر داره بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي سجلهما محمد مجدى أفشه وعلي معلول.

يأمل المدير الفني الجنوب إفريقي موسيماني في تحقيق الفوز على الوداد المغربي للطمأنينة والتأهل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق بعد اللقاء الأول الذي قدم فيه عرضا طيباً استحق عليه الفوز بهدفين.

يكفي النادي الأهلي في مباراة اليوم تحقيق أي نتيجة إيجابية التعادل بأي نتيجة أو الفوز بهدف وفي حالة فوز الوداد بهدفين نظيفين سيلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ثم إلى ضربات الترجيح لحسم الفريق المتأهل للنهائي.

يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو بكامل قوته الضاربة لتحقيق الفوز على الفريق المغربي ويعتمد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق على لاعبيه الأساسيين أمثال أيمن أشرف، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وأليو ديانج، وعلي معلول، ومحمود كهربا، ومحمد مجدي أفشه، وحسين الشحات، ومروان محسن، وجونيور أجايي، وأليو بادجي لحسم التأهل للدور النهائي في البطولة الإفريقية.

بينما يدخل الضيف المغربي بقيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل جاموندي في الدفع ببعض العناصر التي لم تشارك في لقاء الذهاب بالمغرب من أجل زيادة الفاعلية الهجومية أمام المارد الأحمر في مباراة الليلة؛ أملاً في تحقيق الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية قبل الخروج أمام النادي الأهلي.

يدير المباراة تحكيميا الجنوب إفريقي فيكتور جوميز وهو من أفضل حكام القارة السمراء.

مادة إعلانية

[x]