مواقع الأطفال الإباحية..!

23-10-2020 | 09:58

 

اتصل بى أحد القراء الأعزاء محذرًا من وجود بعض مواقع للأطفال تروج للإباحية بينهم، وتقوم بنشر برامج «كارتونية» بها شخصيات مشهورة تقوم بتلك الأفعال.


هذه المواقع لابد من إيجاد طريقة لحجبها، ووقفها، وأعتقد أن لدينا خبراء على أعلى مستوى يستطيعون فعل ذلك، حرصًا على الأطفال من المخاطر المبكرة التي يمكن أن يتعرضوا لها.

تقوم تلك المواقع ببث إعلانات إجبارية في أثناء قيام الطفل بتنزيل الألعاب المجانية ، وهذه الإعلانات لها «لينكات» يتم فتحها على مواقع مخلة بالآداب.

الأسلوب الثاني هو نشر أفلام «كارتونية» بها مشاهد جنسية فاضحة تقتل البراءة عند الأطفال منذ الصغر، لذلك، فإنه من المهم حجب هذه المواقع، واتخاذ إجراءات صارمة ضدها.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أوقف « تيك توك »؛ لمجرد اعتقاده بخطورته على الأمن القومي للبلاد من وجهة نظره، ومن ثم فمن حق السلطات المختصة منع وحجب كل ما يمكن أن يشكل خطورة على الأطفال أو حتى الكبار.

هناك ألعاب قاتلة تم التعامل مع بعضها وحجبها من قبل، لكن لاتزال هناك ألعاب أخرى موجودة، ويجب التدخل لحجبها، خاصة تلك الألعاب التي تشجع الأطفال على الانتحار، أو تلك التى تحرض على القتل، والعنف، أو الإباحية.

للأسف الشديد، الأطفال الآن يقضون أوقاتًا طويلة أمام تلك الألعاب في «غيبة» من الأسر التي تستسهل تركهم مع تلك الألعاب من أجل إراحة نفسها، ثم تستيقظ بعد ذلك على الكوارث المدوية.

لم أرغب في نشر عنوان الموقع؛ لكنه موجود، لمن يهمه الأمر، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه.

* نقلًا عن صحيفة الأهرام

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]