تفاصيل خطاب رئيس الزمالك للكاف حول تأجيل مواجهة الرجاء

22-10-2020 | 19:56

المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

 

عمرو الدردير

كشف المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، عن تفاصيل الخطاب الذى تم إرساله رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف أمس الأربعاء، بشأن تأجيل مواجهة الرجاء المغربي.

وأكد منصور، خلال الخطاب، تمسكه بإقامة مباراة العودة للدور نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا في موعدها يوم ٢٤ أكتوبر، وأنه حال وجود نية لتأجيلها بسبب وجود حالات إصابة كورونا بين صفوف الرجاء المغربي، فإنه لايمانع فى التأجيل بشرط أنه في حال وصول فريق الزمالك إلى الدور النهائى يتم تأجيل موعده بنفس عدد الأيام التي تم تأجيل فيها لقاء الإياب تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، خصوصًا أن الزمالك راعي ظروف الرجاء .

وأشار الخطاب أنه ليس من العدالة إذا تأهل نادي الزمالك إلى النهائى أن يكون أمامه خمس أيام فقط قبل أن يلعب النهائى بينما منافسة قد حصل على راحة ١٤ يومًا وإذا كنا قد قدرنا ظروف نادى الرجاء والاتحاد الإفريقي للإجراءات الخاصة بفيروس كورونا فإنه من الواجب أن يقدر الاتحاد الإفريقي الظروف الإرهاق والإصابات للاعبي نادي الزمالك إذا تأهل للنهائى .

استكمل أنه حال صدور قرار التأجيل فإنه يتحتم تأجيل لقاء الأهلي والوداد لتقام المباراتين على يومين متتاليين لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]