الزمالك والإسماعيلي يجتمعان لتحديد موعد المواجهة الأخيرة بالدوري

22-10-2020 | 16:19

اتحاد الكرة

 

راجح الممدوح

توجه طارق أبوالليل، المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، اليوم، لمقر اتحاد الكرة لحضور الاجتماع ممثلا عن النادى بجانب ممثل عن نادى الزمالك، إضافة ل محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الكرة المصرية، وحسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات.


استهدف الاجتماع الاستقرار على الموعد النهائى للقاء الفريقين، حيث عرض مسئولو اتحاد الكرة انطلاق المواجهة أحد يومى 24 أو 25 من أكتوبر الجارى، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإسماعيلى، لاسيما أن الفريق يحتاج لعدة أيام إضافية من أجل الاستعداد للمباراة الختامية بالمسابقة بعد منح اللاعبين راحة من التدريبات وصلت إلى 7 أيام، فى أعقاب الانتصار على أسوان بالجولة الماضية.

وطالب أبوالليل بإقامة المباراة كحد أدنى يوم 27 أو فيما بعد اليوم المذكور، سعيا لوصول اللاعبين للجاهزية المثلى قبل اللقاء، خاصة بعد صدور قرار بتأجيل مواجهة الإياب للزمالك مع الرجاء بنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا نظرا تفشى فيروس كورونا المستجد لدى لاعبى الفريق المغربى.

وأكد أبو الليل، أن الإسماعيلى يقف مع شقيقه الزمالك قلبا وقالبا من أجل المساهمة فى صعوده لنهائى دورى الأبطال، فضلا عن الدعم والمساندة بشكل كامل للاتحاد المصرى الذى يعانى من ظروف غير معتادة باستئناف موسم استثنائى بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا.

الجدير بالذكر، أن المباراة ستقام قبل نهاية الشهر الجارى وفقا للوائح الجبلاية بسبب القيد وانتقالات اللاعبين، خلال الميركاتو الصيفى وذلك تحضيرا لانطلاق الموسم الجديد.

مادة إعلانية

[x]