«الأرصاد» تعلن عن الأيام الماطرة على القاهرة والسواحل والصعيد.. تعرف عليها

22-10-2020 | 13:12

أيام المطر

 

دينا المراغي

توقع خبراء الأرصاد الجوية ، أن يسود اليوم الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد .


وتشهد القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية الشرقية أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق، و أمطار متوسطة رعدية على بعض مناطق الوجه البحري، و أمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى والوجود البحري 28– 19، السواحل الشمالية الغربية 26 – 23، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 – 26، شمال الصعيد 32– 20، جنوب الصعيد 37– 25 درجة مئوية.

أما عن يوم الجمعة، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غد الجمعة يكون معتدلاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائلاً للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد .

وتكون ال أمطار على القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية الشرقية أمطار متوسطة إلى غزيرة، ورعدية أحيانًا، بينما تكون ال أمطار متوسطة رعدية على بعض مناطق الوجه البحري، وخفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى والوجود البحري 27– 19، السواحل الشمالية الغربية 26 – 19، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 32 – 26، شمال الصعيد 29– 20، جنوب الصعيد 35– 25 درجة مئوية.

وأشارت الهيئة إلى طقس السبت المقبل على أنه معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء و جنوب الصعيد ، معتدل على شمال الصعيد.

وتشهد القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية الشرقية أمطار متوسطة إلى غزيرة، تكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق، وال أمطار متوسطة رعدية على بعض مناطق الوجه البحري، وخفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى والوجود البحري 26– 19، السواحل الشمالية الغربية 26– 19، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 – 26، شمال الصعيد 28– 20، جنوب الصعيد 32– 25 درجة مئوية.​

مادة إعلانية

[x]