محافظ الفيوم: تجهيز 633 لجنة فرعية استعدادا لانتخابات النواب

22-10-2020 | 11:10

اجتماع محافظ الفيوم لتجهيز 633 لجنة فرعية استعدادا لانتخابات النواب

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

بحث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم ،الاستعدادات النهائية لإجراء انتخابات مجلس النواب، المقرر لها يومي 24 و25 من أكتوبر الحالي، ومدى تجهيز لجان الانتخابات، وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين، للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر.


جاء ذلك، خلال اجتماع ترأسه المحافظ، لمتابعة استعدادات المحافظة لإجراء الانتخابات، بحسب بيان صحفي، صباح اليوم الخميس.

أوضح المحافظ، أنه تم تجهيز 633 لجنة فرعية موزعين على 284 مقراً انتخابياً، بجميع مراكز وقرى المحافظة، لاستقبال 2 مليون و9 آلاف و229 ناخباً، كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة.

وشدد المحافظ، على التنسيق المتبادل بين الجهازين التنفيذي والأمني، لمراجعة المقرات الانتخابية، لتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بشكل ميسور وتأمين اللجان الانتخابية، فضلاً عن توفير الكراسي المتحركة لكبار السن للوصول إلى لجان الانتخابات دون تعب، مؤكداً الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظ الفيوم ، إنه تم خلال الاجتماع استعراض خطة كل قطاع من القطاعات خلال فترة الانتخابات، كما استمع المحافظ إلى استعدادات مديرية الأمن، والصحة، والإسعاف، والتربية والتعليم، والأزهر، ومجالس المدن لإدارة العملية الانتخابية.

ووجه المحافظ، رؤساء المجالس والمدن بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية، بجانب أعمال التعقيم والتطهير، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للمواطنين، واتخاذ كل الوسائل والسبل للوقاية من العدوى بفيروس "كورونا" خلال عمليات الانتخاب.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]