في بيان رسمي.. الرجاء يكشف تطورات مصير لقاء الزمالك

21-10-2020 | 22:17

نادي الرجاء المغربي

 

أحمد ناجي

علقت إدارة نادي الرجاء المغربي ، اليوم الأربعاء، من خلال بيان رسمي أصدرته على آخر التطورات الخاصة بمباراة الزمالك ، في إياب نصف نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة السبت المقبل.

وأكد بيان نادي الرجاء أنه بعد اكتشاف 8 حالات مصابة بفيروس كورونا، بين لاعبي الفريق، عقب المسحة الطبية التي أجراها النادي أمس الأول الإثنين تم عقد اجتماع عاجل أمس الثلاثاء، بين فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي وجواد الزيات رئيس الرجاء لدراسة الوضع.

وقال: «بمبادرة من فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء أمس الثلاثاء بين وفد إداري لنادي الرجاء يترأسه أنيس محفوظ، الكاتب العام والسيد عبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، ومدير لجنة المسابقات الإفريقية بـ «كاف» لشرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء من الجانب الرياضي والإداري ولطلب تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق».

وأضاف: «تقدم الرجاء بطلب رسمي لتأجيل اللقاء لموعد لاحق لعدد حالات كورونا ولاستحالة مغادرة المغرب في هذه الوضعية».

وتابع البيان: «الرجاء لا يزال ينتظر قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بهذا الخصوص وسيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به».

واختتم بيان الرجاء: «نشكر فوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة ودقيقة ولدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية التي يمر منها حاليا أو في تجاوز الأزمة الهيكلية والمالية التي مر منها النادي وكذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية والقارية التي يخوضها نادي الرجاء».


شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]