تقارير مغربية: «لقجع» أقنع «كاف» بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء والقرار خلال ساعات

21-10-2020 | 20:49

أحمد أحمد وفوزي لقجع

 

أحمد ناجي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كثف اتصالاته خلال الساعات القليلة الماضية مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ولجنة الأندية التابعة لـ «كاف» ونجح في إقناعهم بالدفوعات التي قدمها الرجاء الرياضي المغربي من أجل تأجيل مباراته أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا.


وكشف تقرير صحفي نشرة موقع «le360» المغربي عن أن فوزي لقجع نجح في إقناع مسئولي «كاف» بصدقية وحجج الوثائق الرسمية التي أرسلها الرجاء للجنة الطوارئ، مشددًا على أن القرار والبلاغ الرسمي القاضي بتأجيل مواجهة الرجاء والزمالك في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، سيتم إصداره في وقت متأخر من يوم الأربعاء.

وأكد التقرير أن «لقجع» بذل جهودًا مضنية لمساعدة الرجاء، لتجاوز أزمته، باعتباره المسئول الأول عن الكرة في المغرب، إضافة لمسئولياته داخل «كاف»، ونجح في إقناع مسئولي الاتحاد الإفريقي وانتزع قرار بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء .

ونوه التقرير إلى أن «كاف» سيصدر خلال وقت متأخر من اليوم الأربعاء قراره بتأجيل المباراة وسيحدد لها موعدا جديدا على أن تجرى أحد يومي 31 من أكتوبر أو الأول من نوفمبر.

وكان نادي الزمالك رحب بتأجيل المباراة، وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن فريقه لا يمانع التأجيل.

وخسر الرجاء مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس، على يد مضيفه الزمالك ، بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]