«مصر للطيران» الأولى إفريقيا في إضافة الجهاز التمثيلي لأحدث طائرات الإيرباص

21-10-2020 | 18:45

مصر للطيران

 

تهانى عبد الرحيم - هشام عبد العزيز

أعلنت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، بدء تشغيل جهاز الطيران التمثيلى لطراز إيرباص A320neo كأول مشغل في إفريقيا ، وذلك اعتبارًا من منتصف شهر نوفمبر القادم، تأكيداً علي ريادة أكاديمية مصر للطيران للتدريب بين المراكز العالمية المتخصصة في مجالات التدريب المختلفة ومواكبتها لأعلى المقاييس الدولية فى صناعة النقل الجوى، وكذلك تشغيل جهاز الطيران التمثيلي لطراز إيرباص 300-A220 اعتباراً من منتصف شهر فبراير القادم 2021.

وذكرت الأكاديمية فى بيان لها أن إضافة هذة الأجهزة التمثيلية لمحاكاة الطيران يأتى تأكيداً علي ريادة أكاديمية مصر للطيران للتدريب بين المراكز العالمية المتخصصة في مجالات التدريب المختلفة ومواكبتها لأعلى المقاييس الدولية فى صناعة النقل الجوى.

يذكر أن تشغيل هذه الأجهزة المتطورة من الطيران التمثيلى هو بمثابة دعم كبيرللأكاديمية لجذب عملاء جدد ويعكس اهتمامها فى التوسع واستهداف تدريب مزيد من طياري شركات الطيران الإفريقية والعربية والأوروبية، وكذلك الهندية التي تمتلك هذين الطرازين.

وفى سياق متصل، تتطلع الأكاديمية باستمرار إلى التطوير وتحسين التدريب من خلال دمج تقنيات جديدة إلى مجموعتها الكاملة من الأجهزة التدريبية.

وأضافت أكاديمية مصر للطيران للتدريب فى بيانها أن هذه الخطوة تتماشى أيضا مع إستراتيجية تحديث أسطول الطيران فى الشركة القابضة ل مصر للطيران التي تتطلب كذلك ترقية أجهزة الطيران التمثيلى فى الأكاديمية من خلال تشغيل أنواع جديدة من الأجهزة التي يمكن أن تساعد الأكاديمية بشكل جيد على تقديم خدماتها التدريبية على أعلى مستوى من التقنية والجودة وأيضا السعى للحصول على حصة تسويقية جديدة بهدف المنافسة فى مجال تدريب الطيران المختلفة (طيارين- ضيافة- مهندسين) واستهداف شركات طيران كبرى جديدة مستفيدة من تميزها فى هذا المجال بين دول الجوار، وكذلك الاعتمادات الدولية الممنوحة للأكاديمية.

مادة إعلانية

[x]