رسميا.. تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي إلى 1 نوفمبر

22-10-2020 | 16:43

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»

 

أحمد ناجي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تأجيل لقاء الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى يوم 1 نوفمبر المقبل.


وعقد «كاف» اجتماعا عاجلا مساء أمس لحسم مصير لقاء العودة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الرجاء المغربي ، والذي أفضى في النهاية لاتخاذ قرار بالتأجيل.

وكان مقررًا إقامة المباراة يوم السبت المقبل الموافق 24 أكتوبر على استاد القاهرة بدون حضور جماهير.

وتعرض فريق الرجاء لإصابة 9 من أفراده من بينهم 8 لاعبين بفيروس كورونا، مما يعني أن كل الفريق مخالط لحالات كورونا، الأمر الذي منعه من السفر إلى القاهرة.

وتواصل «كاف»، مع إدارة نادي الرجاء المغربي للاستفسار عن الظروف التي منعت الفريق المغربي من السفر إلى القاهرة، والذي كان مقررًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الزمالك السبت المقبل، في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا .

وكانت وزارة الصحة المغربية ألزمت إدارة الرجاء المغربي بعدم السفر للقاهرة والبقاء في حجر صحي حتى يوم 27 أكتوبر ليتم إجراء مزيد من الفحوصات الطبية ليتم التأكد من عدم حمل أي من اللاعبين أو أفراد الفريق للفيروس.

وراسلت إدارة الرجاء الاتحاد الإفريقي، لتضع بين يدي مسئوليه وثائق رسمية صادرة عن السلطات المحلية ووزارة الصحة المغربية، تفيد بمنعه من السفر للقاهرة وفرضت على مكوناته الحجر الصحي لغاية 27 من الشهر الحالي، بسبب إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا.


ومن جانبه، رحب نادي الزمالك بتأجيل المباراة، وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن فريقه لا يمانع التأجيل.

وخسر الرجاء مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس، على يد ضيفه الزمالك ، بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

مادة إعلانية

[x]