أخبار

فتح مرحلة ثالثة للقبول بجامعة سلمان الأهلية.. تعرف على التفاصيل

21-10-2020 | 15:02

جامعة سلمان الأهلية

محمود سعد

أعلن الدكتور أشرف سعد، رئيس جامعة الملك سلمان الأهلية الجديدة، فتح باب القبول بالجامعة، كمرحلة ثالثة للقبول بالجامعة، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء، وذلك من خلال صفحة الجامعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" وبوابة جنوب سيناء وصفحة الجامعة ووسائل الإعلام والتواصل الأخرى.


وأضاف سعد ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام، أن التقدم يبدأ يوم الأحد المقبل، إلى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 أكتوبر، مشددا على التقدم بطلبات ورقية لتلافي مشاكل نظام التقدم بفرعي الجامعة برأس سدر وشرم الشيخ متضمنا المعلومات بيانات الطالب الشخصية ويمكن للطالب دفع رسوم التسجيل والاختبارات بمقر الجامعة خدمة البنك الأهلي بنفس نظام الرسوم السابق.

كما أكد سعد ، أنه سيتم التركيز على البرامج خارج القطاع الطبي مع إضافة الإعلان السابق عن المنح والذي يركز على المجالات ذات الأعداد القليلة، مبينا أنه يوم 28 أكتوبر، سيتم إعداد قاعدة بيانات بأسماء الطلاب وإرسالها للقائمين على الاختبارات الإلكترونية للقبول.

وأوضح رئيس جامعة الملك سلمان، أنه سيتم إجراء اختبارات القبول يومي الخميس ٢٩ أكتوبر والجمعه ٣٠ أكتوبر وكذلك اختبار التفكير النقدي يوم ٣١ أكتوبر، على أن يتم إعلان النتائج يوم ١ نوفمبر.

كما شدد سعد، على أهمية استيفاء الأوراق والكشف الطبي وسداد ٢٥% من رسوم داخل مقر الجامعة بدءا من يوم الإثنين ٢ نوفمبر وحتى الخميس ٥ نوفمبر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة