الأهالي يكشفون تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سيدة على يد زوجها بعين شمس | صور

21-10-2020 | 12:43

المنزل الذى وقعت فيه الجريمة

 

أحمد الفص وأحمد فتح الباب

حالة من الفزع والغموض سيطرت على قاطني أحد الشوارع المتفرعة من شارع أحمد عرابي بحي عين شمس، بعد أن استيقظ الجيران على الصراخ والعويل، وأصوات سيارات الإسعاف والنجدة، ليفاجأ الجميع بمقتل جارتهم على يد زوجها عقب صلاة الفجر.


أحد الأهالى مع مندوب بوابة الأهرام


شهد حي عين شمس الجمعة الماضي جريمة قتل سيدة في العقد الرابع من العمر، تعيش مع زوجها وطفلتيها الصغيرتين في هدوء بعد أن ردها الزوج لعصمته عقب انفصاله عنها منذ 6 سنوات.

وللتعرف على تفاصيل الواقعة، التقت "بوابة الأهرام" بـ"رشاد" أحد قاطني العقار محل الواقعة، حيث قال "إن المجني عليها يشهد الجميع بحسن سلوكها وأخلاقها، مضيفاً "من وقت ما سكنوا هي وزوجها في المنطقة مشوفناش منهم إلا كل خير".

أحد الأهالى مع مندوب بوابة الأهرام


وأضاف "رشاد" أن الحادثة وقعت بعد صلاة الفجر، وأن الجيران شاهدوا المجني عليها بالبلكونة.

من جانبه، قال الحاج "حسن" صاحب محل أسفل العقار، إن المتهم استأجر الشقة في الدور الأخير منذ شهرين، ومعظم العقار فارغ ليس به إلا قليل من السكان.

الشارع الذى يوجد به المنزل موقع الجريمة


وأضاف أن الزوجة الثانية للمتهم تسكن على بعد شارعين من المجني عليها، ولديها ابن من زوجها السابق، وتزوجت من الجاني بعد انفصاله من المجني عليها، وأنجبت منه طفلين صغيرين.

بالانتقال لمحل سكن الزوجة الثانية، الذي يبعد شارعين عن مسرح الجريمة، التقت "بوابة الأهرام"، بصالح المكوجي جار الزوجة الثانية للمتهم، حيث قال "إن المتهم الشهير بـ"أبو عاصم" موظف في جامعة عين شمس "سباك" ولديه تاكسي يعمل عليه في المساء بعد انتهاء عمله بالجامعة، ومتزوج من اثنتين ولديه 5 أبناء منهما.

وأشار إلى أن هناك روايتين لسبب ارتكاب المتهم لجريمته، وهما: أن المتهم طلب من المجني عليها 100 ألف جنيه، وإلزمها بالتصرف في المبلغ، وعندما رفضت قام بالتعدي عليها وقتها، والرواية الأخرى أن المتهم تراوده بعض الشكوك في سلوك المجني عليها.

كان قسم شرطة عين شمس، قد تلقى بلاغا بقيام شخص بقتل زوجته داخل منزلهما، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم، وتبين العثور على جثة لسيدة في العقد الرابع من العمر، وبإجراء التحريات تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة.

وجاء بالتحريات الأولية لمباحث القاهرة حول الواقعة، أن السبب وراء مقتل موظفة على يد زوجها، بعين شمس خلافات أسرية بينهما، ما أدى إلى قيام المتهم بكتم أنفاس المجني عليها حتى فارقت الحياة، وتم القبض على المتهم.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]