أمطار متوقعة علي مطروح والسلوم والإسكندرية.. اليوم

21-10-2020 | 11:44

سقوط أمطار - أرشيفية

 

دينا المراغي

نشرت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها الجوية ل درجات الحرارة ومعدلات ومناطق سقوط الأمطار.


حيث أوضحت الهيئة، أن البلاد شهدت اليوم الأربعاء طقسا معتدلا على السواحل الشرقية، مائلا للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، حارا على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

أما عن أماكن الأمطار على كالتالى: بدأت فى الصباح الباكر بأمطار خفيفة على السلوم امتدت مع تقدم ساعات الصباح إلى النجيلة كانت متوسطة الشدة و متوسطة على مطروح ثم من بعد الظهر تتقدم تدريجيا إلى فوكا والضبعة وسيدى عبدالرحمن والإسكندرية تكون خفيفة و تمتد خفيفة إلى شمال البحيرة ومناطق متفرقة من كفر الشيخ والمحلة الكبرى.

على أن تعاود الأمطار مساء على الضبعة وسيدى عبدالرحمن والعلمين والإسكندرية متوسطة الشدة و تشتد ليلا على سيدى عبدالرحمن والاسكندرية .

أما عن يوم الخميس : تنخفض الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة والسواحل الشمالية وجنوب سيناء يوم الاربعاء كما تنشط يوم الخميس على السواحل الشمالية وجنوب سيناء مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر وتنشط أيضا على مناطق من شمال الصعيد.

وفيما يتعلق بسقوط الأمطار.. أوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع غدا الخميس : تستمر فرص سقوط الامطار المتوسطة إلى الغزيرة على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى تمتد فرص الأمطار على مناطق من شمال الصعيد تكون خفيفة هناك .

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]