الانتهاء من تجهيز 75 لجنة لاستقبال 178 ألف ناخب لمجلس النواب بالوادي الجديد

21-10-2020 | 10:31

محافظة الوادي الجديد

 

الوادى الجديد - خالد قريش

أكد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، أن المحافظة انتهت من كافة التجهيزات اللازمة استعدادا ل انتخابات مجلس النواب المقرر إجراؤها يومي السبت والأحد 24، 25 أكتوبر الجاري.

وقال "الزملوط" إن المحافظة بالفعل انتهت من تجهيز 60 مركزا انتخابيا بـ75 لجنة انتخابية فرعية، لاستقبال (178315) ناخبا وناخبة المقيدين بجداول ال انتخابات ، لافتا إلى أنه تم التنسيق بين القطاعات الخدمية والأمنية واللجنة القضائية المشرفة على ال انتخابات ، لاتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى توفير كافة الاحتياجات داخل ال لجان وخارجها، وذلك للتيسير على الناخبين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم.

ومن جانبه، أوضح كمال إبراهيم رئيس مركز باريس، أن كافة ال لجان الانتخابية المقررة تم تجهيزها، بخاصة الواقعة في الأماكن البعيدة والنائية بمناطق درب الأربعين والمكس القبلي.

يذكر أن ال انتخابات البرلمانية تجرى في دائرتين، الأولى تضم (الخارجة وباريس)، والثانية تضم (الداخلة والفرافرة وبلاط)، ويتنافس فيها على المقعد الفردي ٢٥ مرشحا، ٨ بالدائرة الأولى والبقية في الدائرة الثانية، وهم من المرشحين الشباب والأحزاب السياسية، إلى جانب كل دائرة بها مرشح للقائمة الوطنية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]