محافظة الغربية: طرح 611 وحدة للمشروعات في المجمع الصناعي بالمحلة

21-10-2020 | 02:30

طارق رحمي محافظ الغربية

 

الغربية – محمد مبروك

أعلن طارق رحمي محافظ الغربية ، عن البدء في طرح كراسة الشروط الخاصة لـ611 وحدة للمشروعات والصناعات بمجمع الصناعات النسيجية بالمنطقة الصناعية ب المحلة الكبرى، وذلك ضمن مبادرة مصنعك جاهز بالتراخيص، في إطار حرص محافظة الغربية على مكافحة البطالة وتوفير فرص عمل للشباب.


وأضاف محافظ الغربية ، أنه تم تلقي الطلبات حتى 23 نوفمبر 2020، وذلك بمقر جهاز تنمية المشروعات ب الغربية ، ومقر هيئة التنمية الصناعية ب المحلة الكبرى، وذلك طبقا للمواصفات والشروط التي يمكن الاطلاع عليها بمقر الجهتين عند التقدم.

وأشار إلى أن الشاب المتقدم سيحصل على تمويل ميسر للآلات والمعدات ورأس المال العامل، وكذلك مساعدته في استخراج المستندات والتراخيص بالوحدة، بالإضافة إلى التدريب والتسويق والدعم الفني.

وأوضح أن المنطقة الصناعية ب المحلة تعد واحدة من أكبر المشاريع الاقتصادية في المحافظة، حيث تقع على مساحة 34 فدانا تم تقسيمها إلى 3 مناطق: المنطقة الأولى وتبلغ مساحتها 14 فدانا وبها 611 ورشة (48م 2) بنظام حق الانتفاع لإقامة ورش نسيجية وهي المعلن عنها، والمنطقة الصناعية الثانية على مساحة 10 أفدنة تم طرحها بإجمالي (42) قطعة أرض ( 500 - 1500م)، والمنطقة الثالثة على مساحة 10 أفدنة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]