نادية الجندي تكشف سر اختيار محمود ياسين لبطولة فيلم «الباطنية» بدلا من نور الشريف

21-10-2020 | 02:27

نادية الجندي

 

سارة إمبابي

قالت الفنانة نادية الجندي ، إنها شاركت الفنان الراحل محمود ياسين ، في العديد من الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنه كان صديق عمري، وبدأت أول أعمالي معه في مسلسل الدوامة، وحقق نجاح كبير، ومن المسلسلات التي لازالت لها صدى كبير عند الناس حتى الآن.

وأضافت الجندي، برنامج «كلمة أخيرة»، على فضائية «ON»، «أعقب مسلسل الدوامة، أربعة أعمال سينمائية وأهمها هي (الباطنية، وكالة البلح، وعالم وعالمة)، وجميع الأعمال حققت نجاحا باهرا وكل دور فيهم مختلف عن الآخر، موضحه أن الفنان الراحل كان متميزاً ناجحا في جميع أدواره سواء رومانسية أو دور المعلم أو تاجر المخدرات وجميعها يقوم بتأديتها بمنتهى الحرفية.

وحول ذكرياتها معه في فيلم الباطنية قالت الجندي: «فيلم كسر الدنيا، وكان أول فيلم مصري يقعد سنة في دور العرض.. كان سعيد بيا جدًا، وفرحان لنجاحي والباطنية كانت نقطة انطلاق ليا».

وسردت سر اختيار محمود ياسين ، لبطولة الباطنية قائلة: «الدور ده كان مرشح له الفنان نور الشريف ، ولكنه وجد أن ملامح التاجر الشرير تتسق مع محمود ياسين ، بشكل أكبر، حيث إن نور الشريف ، أخبرني أنه الأنسب لهذا الدور، وأنه كان مرشحًا للمشاركة في فيلم الباطنية، ولكن تم اختيار محمود ياسين ، بدلا منه، وأنا مش بقارن بينه وبين نور الشريف ، ولكن الدور كان يحتاج لشخصية قوية ذات طابع شرس، وهو ما كان يميز محمود ياسين ».

وأشادت الجندي، بأداء الفنان الراحل محمود ياسين ، في فيلم وكالة البلح، حيث شاركها البطولة والفنان محمود عبدالعزيز، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

مادة إعلانية

[x]