نبيلة عبيد: لم أشعر يوما برهبة الوقوف أمام محمود ياسين

21-10-2020 | 01:24

الفنان الراحل محمود ياسين

 

سارة إمبابي

قالت الفنانة نبيلة عبيد ، إن لها ذكريات كثيرة مع الفنان الراحل محمود ياسين ، في عدد من الأعمال التي شاركته فيها، أبرزهم فيلم: «ولايزال التحقيق مستمرًا»، مضيفة «بحكم عملي معه كان فنانا يحب شغله ويحترم عمله وزملاءه ومواعيده دقيقة جدًا ومتواضع لأقصى درجة يتخليها أحد.. عمره ما حسسنا بالرهبة، وإحنا واقفين قدامه كان ممثلا محصلش».

وأوضحت عبيد، في برنامج «كلمة أخيرة»، على فضائية «ON E»، الثلاثاء، «كان بيدخل البلاتوه بيسلم على كل الناس من كبيرهم لأصغرهم»، متابعه «كان بيتلقى التعليمات من المخرج بمنتهى التواضع، ويحترم كل زملائه وزميلاته، وعمري ما سمعته إنه دخل في نقاش في حق حد بالغلط».

وأردفت: «اشتغلت معاه في فيلم "وسقطت في بحر العسل"، وقمت معه بدور في فيلم "الشريدة"، وصحيح مكنتش عاوزة أعمل الدور ده لكن هو تدخل بعد طلب أشرف فهمي، منه لكي يتدخل حتى أقبل القيام بالدور، وأقنعنى به وعملته».

واستكملت: «عملت الدور فعلاً ونجحت وقال لي: شفتي مكنتيش عاوزه تعمليه، وعجب الناس كلها»، مشيرة إلى أن الراحل محمود ياسين ، كان فنانا عظيما، وأنا لما اشتغلت معه بقى بينا "كيمياء"، وهو خلاص حفظني وعارف أنا بعمل إيه وهو كمان عرف».

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]