وزير الرياضة يطالب الشباب بالتحلي بالوعي والحكمة لمواجهة الشائعات المغرضة| صور

20-10-2020 | 21:28

الدكتور أشرف صبحي واللواء أ.ح سمير فرج

 

محمد الجوهري

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن وعي الشباب والشعب المصري خلال مدة الإعداد ل حرب أكتوبر 73 نموذج فريد ومثالي في الثقة والقدرة على استعادة الأرض والتحلي بالصبر والوقوف خلف القيادة السياسية في ذلك التوقيت.


وطالب وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، خلال الندوة الحوارية التي أقيمت على مسرح وزارة الشباب والرياضة بحضور اللواء أ.ح سمير فرج الخبير الإستراتيجي ومدير الشئون المعنوية الأسبق، بمناسبة احتفالات الوزارة بالذكرى الـ 47 لنصر أكتوبر، الشباب المصري بضرورة التحلي بالوعي والحكمة ومواجهة الشائعات المغرضة التي تتعرض لها الدولة المصرية في ظل الإنجازات التاريخية في العديد من المجالات والتي وضعت مصر في مصاف الدول المتقدمة.

ومن جانبه، استعرض اللواء سمير فرج، كيف حققت مصر النصر في أكتوبر 73 بداية من الاستعدادات والتحهيزات الخاصة من إعادة بناء للقوات المسلحة مرورا بحرب الاستنزاف حتى حرب أكتوبر .

واستعرض مدير الشئون المعنوية الأسبق، أجيال الحروب وتطورها حتى الجيل الخامس والذي أصبح أخطر وأشد أنواع الحروب والذي يستهدف العقول والمعنويات بالتضليل والشائعات.

وفي نهاية اللقاء، أهدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، درع الوزارة للواء سمير فرج تقديرا على جهوده وعطائه للوطن.


الدكتور أشرف صبحي واللواء أ.ح سمير فرج


اللواء أ.ح سمير فرج


اللواء أ.ح سمير فرج

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]