محافظ كفر الشيخ يناقش خطة مديرية التعليم للتطوير وتعظيم الاستفادة من المشروعات | صور

20-10-2020 | 21:02

محافظ كفر الشيخ يناقش خطة مديرية التعليم للتطوير

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، خطة مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لتطوير وتعظيم الاستفادة من المشروعات التعليمية داخل المحافظة، مع عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التعليم بالمحافظة، وسعيد محمد السعيد، مسئول صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، ومحمد حسن، مدير العلاقات العامة بالصندوق.


وثمن محافظ كفر الشيخ، الدور الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالتعاون مع صندوق دعم المشروعات، مشيرًا إلى أنه قرر إقامة منافذ لتوزيع منتجات المدارس، بشرط إنشائها بشكل جمالي يليق بالمدرسة، موجهاً بالاستفادة من تدريب طلاب وطالبات التعليم الفندقي.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم إنشاء فصول للتعدين وفصول للاستزراع السمكي، وفي العام المقبل سيتم تخصيص مدارس لهما، لتخريج دفعات للعمل في المزارع السمكية، بالإضافة إلى تخصصات في صناعة السفن، ومشروع الرمال السوداء.

ووجه المحافظ وكيلة وزارة التعليم بكفر الشيخ، بتدريب طلاب التعليم الفني، لتحويل الخامات غير المستجلة إلى منتجات متعددة، مثل المظلات والمقاعد التي يمكن استغلالها في الحدائق العامة.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بتفعيل مجموعات التقوية، مؤكدا أن المدرسة هي المنوط بها الجانب التعليمي والتربوي، مع العمل على القضاء على التعليم الموازي.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]