Close ad

أيادي الأمان والخير

21-10-2020 | 04:34

في الوقت الذي تقوم فيه وزارة الداخلية؛ ممثلة في أفراد جهاز الشرطة بحفظ الأمن وتوفير الأمان وحماية أرواح المواطنين وصون أعراضهم وممتلكاتهم ومواجهة الخارجين على القانون بكل حزم وقوة، ومجابهة الإرهاب الأسود بكل شجاعة، وبذل الغالي والنفيس لتأمين الجبهة الداخلية للوطن، نجد أيضًا على الوجه الآخر قيام جهاز الشرطة بالمساعدة على تأمين الجانب الاجتماعي ومساعدة الأسر المصرية وخاصة محدودة الدخل، وذلك بإقامة معارض سلعية وغذائية بأسعار تناسب دخول الأسر المتوسطة لتعينها على ظروف الحياة المعيشية وتوفر حياة كريمة لهم.
 
حيث أطلقت وزارة الداخلية معرضها الرابع عشر تحت مسمى (كلنا واحد) في معظم المحافظات؛ بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وهو يتضمن كافة احتياجات الأسر المصرية من مستلزمات المدارس والجامعات وأيضًا السلع الغذائية وغير الغذائية، وتناسب أذواقها وأسعارها غالبية الأسر على كافة مستويات دخولها.
 
وهذا الدور الإيجابي هو من الأدوار التي تحسب لوزارة الداخلية وعلى رأسها الوزير اللواء محمود توفيق، حيث تجدها في كل المناسبات الرسمية والدينية وخلال الأعياد وقبل حلول شهر رمضان الكريم؛ تطلق هذه المعارض تخفيفًا للظروف الاقتصادية والمعيشية على كاهل المواطن المصري، وفي نفس الوقت تبعث برسالة لكل أبناء الوطن أننا كلنا واحد شرطة وشعبًا، وأيضا معهم الجيش العظيم، الذي تنتشر فروعه الغذائية في كل ربوع مصر وبأسعار تنافسية وفي متناول محدودي الدخل.
 
وهكذا نجد وزارة الداخلية تبسط أيادي الأمن والأمان على كل شبر في أرض مصر، وأيضًا أيادي الخير والمساعدة لكل المصريين بتوفير كافة احتياجاتهم في كل المناسبات وبأسعار أقل من الأسواق وبجودة عالية وبكل سهولة ويسر.. حفظ الله كل أفراد جهاز الشرطة وأبنائنا بالجيش المصري وقيادتنا، وبارك فيهم، وحفظ مصر وشعبها من كل سوء، وأن نظل فعلًا ودائمًا كلنا واحد.
 
[email protected]

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: