وزيرة الهجرة تشارك في احتفالية الكنيسة القبطية الأرثوذكسية باليوم العالمي لـ«العصا البيضاء» | صور

20-10-2020 | 18:02

وزيرة الهجرة تشارك في احتفالية الكنيسة القبطية الأرثوذكسية

 

هايدي أيمن

شاركت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، في احتفالية الكنيسة القبطية الأرثوذكسية باليوم العالمي لـ"العصا البيضاء"، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، برعاية وحضور قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وخلال كلمتها، قالت السفيرة نبيلة مكرم : "العالم يحتفل باليوم العالمي لـ(العصا البيضاء) لتسليط الضوء على أخواننا من أصحاب البصيرة، وقد شاهدت على المسرح - وأنا بجانب قداسة البابا تواضروس الثاني- أكثر من (عصا بيضاء) تساعد وتسند أخواننا مقدمي العروض من ذوي القدرات الخاصة، فكل من ساعدهم هم (عصا بيضاء)".

وأوضحت وزيرة الهجرة أن الحياة مليئة بالفرص لمساعدة الآخرين، داعية الجميع لتقديم التحية لكل فرد يقوم بدور "العصا البيضاء" لكل من يحتاج لها، مؤكدة أن من يقدم العون لأي فرد ستمد له يد العون في وقت حاجته.

وقدمت وزيرة الهجرة الشكر لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لدعوتها إلى حضور ال احتفالية وللتذكرة بأن كل ساعة وكل يوم هو فرصة جديدة لأن تكون "عصا بيضاء".

وقام قداسة البابا تواضروس الثاني، خلال الحفل، بتكريم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بإهدائها درع الكاتدرائية، تقديرًا لجهودها في رعاية الجاليات المصرية بالخارج، وجهودها في مد جسور التواصل بين المصريين بالخارج ووطنهم الأم مصر.


جانب من ال احتفالية


جانب من ال احتفالية


جانب من ال احتفالية


جانب من ال احتفالية


جانب من ال احتفالية


جانب من ال احتفالية


جانب من ال احتفالية

مادة إعلانية

[x]