مصير مواجهة الزمالك والرجاء وقائمة الفريق المغربي بإياب نصف نهائي أبطال إفريقيا

20-10-2020 | 19:12

الزمالك والرجاء المغربي

 

أحمد ناجي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي مساء السبت المقبل، بمواجهة الإياب في نصف نهائي البطولة القارية على إستاد القاهرة الدولي.

وأعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي منافس نادى الزمالك فى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، من خلال بيان رسمي عن اكتشاف 6 حالات جديدة اليوم الإثنين، من فيروس كورونا بين لاعبي الفريق، لتصل حالات الإصابة بالفيروس المستجد داخل الفريق إلى 8، وذلك قبل يوم واحد من سفر بعثة الفريق الأخضر نحو القاهرة يوم الأربعاء لخوض مباراة الإياب أمام القلعة البيضاء.

وتناقش إدارة نادي الرجاء المغربي خلال اجتماع طارئ اليوم الثلاثاء آخر المستجدات التي أفرزتها المسحات الطبية الأخيرة التي خضع لها الفريق بعد مواجهة الزمالك .

ومن المقرر، أن يجري الرجاء مسحة أخرى وأخيرة قبل اتخاذ قرار السفر إلى القاهرة لخوض لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورغم عدد الإصابات في صفوفه إلا أن القائمة الحالية للفريق تتضمن 16 لاعبا جاءت تحليلاتهم سلبية وهو ما يفرض على الرجاء خوض مباراة الزمالك طالما أن الكاف يلزم الأندية التي تملك 11 لاعبا أساسيا و3 بدلاء على اللعب.

ومن جانبها، كشفت صحيفة «Le 360 sport» المغربية أنه في حال قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» إقامة المباراة في وقتها فسيعاني الرجاء من العديد من الغيابات.

وكشف التقرير المغربي أن قائمة الـ 16 لاعبا تضم ثلاثي مصاب وهم عمر بوطيب وعبد الجليل أجبيرة وسند الورفلي.

ونشر التقرير المغربي قائمة الفريق التي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي - محمد بوعميرة - أمير الحداوي.

خط الدفاع: بدر بانون - سند الورفلي - عبد الإله مدكور - فابريس نجاه - وعبد الجليل أجبيرة - عمر بوطيب.

خط الوسط: زكريا الوردي - محمد المعكازي - فابريس نجوما.

خط الهجوم: سفيان رحيمي - محمود بنحليب - زكرياء الهبطي - بن مالانجو.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]