"دائما بنسمع خناقات في الشقة".. تفاصيل ذبح طالب لزوج أمه بالزيتون | صور

20-10-2020 | 17:34

المنزل التى وقعت به الجريمة

 

أحمد فتح الباب

حاول طالب الدفاع عن والدته، في مشاجرة مع زوجها، وكان في كل مرة، يتدخل لفض النزاع القائم بينهما، غير أن الأمر تطور في الواقعة الأخيرة، ووقف الابن في مواجهة زوج الأم، لكن حدث مالا يحمد عقباه، ليتحول إلى مجرم خلف القضبان.



تفاصيل ذبح طالب لزوج أمه بالزيتون


"دائما بنسمع خناقات في الشقة دي".. كانت هذه هي الكلمات الأولى لأهالي شارع طومان باي بمنطقة الزيتون، الذي شهد واقعة مقتل شخص على يد نجل زوجته.


تفاصيل ذبح طالب لزوج أمه بالزيتون



وقال "محمود"، عامل في سوبر ماركت ، إنه يوم الواقعة فوجئ بأصوات عالية داخل الشقة التي شهدت الواقعة، فظن الجميع أنها خناقة وستنتهي كالعادة، ولكن تحول الأمر في هذه المرة إلى جريمة قتل.

وأضاف أنه عقب وقوع الجريمة علم أن المجني عليه كان يعتدي بالضرب على زوجته، فتدخل نجلها وقام بطعنه بسلاح أبيض سكين في رقبته فلقي مصرعه في الحال.

تفاصيل ذبح طالب لزوج أمه بالزيتون



ومن ناحية أخرى، قال بائع فاكهة متجول، أنه دائم التواجد في هذا الشارع ويوم الواقعة حضر للمنطقة فوجد سيارة إسعاف وقوات من مباحث قسم شرطة الزيتون في المنطقة، فذهب لمكان الواقعة فوجد أن المجني عليه الساكن في العقار المقابل للمكان الذي يتواجد فيه كل يوم.

وأشار إلى أن والدة المتهم، ذهبت للنيابة العامة في اليوم التالي، لسماع أقوالها في الواقعة وكانت غارقة في دموعها فحاول الجميع تهدئتها وتوصيلها.

تفاصيل ذبح طالب لزوج أمه بالزيتون


البداية كانت بتلقي قسم شرطة الزيتون بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة والعثور على جثة شخص بالمعاش داخل شقته، على الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ وتبين العثور على جثة شخص ٦٥ سنة، وبه طعنات في الرقبة.

على الفور تم عمل التحريات وتبين أن نجل زوجة المتهم وراء ارتكاب الواقعة، وهو طالب ١٩ سنة، وتم القبض عليه، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

تفاصيل ذبح طالب لزوج أمه بالزيتون

#

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]