تفاصيل الطقس على مدار 3 أيام.. تعرف على درجات الحرارة وأماكن سقوط الأمطار

20-10-2020 | 15:03

درجات الحرارة

 

دينا المراغي

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها بشأن الحالة الجوية على مدار ثلاثة أيام متتالية، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد يومي الثلاثاء والأربعاء، على أن تنخفض الحرارة على السواحل الشمالية يوم الأربعاء ليسود طقس معتدل.


ويوم الخميس، تنخفض الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد.

والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة والسواحل الشمالية وجنوب سيناء يوم الثلاثاء، كما تنشط يوم الخميس على السواحل الشمالية وجنوب سيناء، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، وتنشط أيضا على مناطق من شمال الصعيد.

وفي ما يتعلق بسقوط الأمطار.. أوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية بنسبة ٥٠%، اليوم الثلاثاء.

والأربعاء: من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من الوجه البحري بنسبة ٦٠% ، وأمطار غزيرة على السواحل الشمالية الغربية تكون رعدية أحيانا بنسبة ٨٠% كما تمتد الفرصة إلى السواحل الشمالية الشرقية بنسبة ٤٠% .

والخميس: تستمر فرص سقوط الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، حتى تمتد فرص الأمطار على مناطق من شمال الصعيد تكون خفيفة هناك.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]