خالد عامر مرشح النواب عن دائرة شرق القاهرة.. برنامج طموح ورؤى مبتكرة للقضايا الجماهيرية

20-10-2020 | 13:33

خالد عامر مرشح النواب عن دائرة شرق القاهرة

 

يخوض خالد عامر، رئيس مجلس إدارة المجموعة الهندسية للاستشارات الهندسية والتصميمات، نائب رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة القاهرة الجديدة التعليمية، انتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة مدن شرق القاهرة "القاهرة الجديدة، الشروق، بدر، النزهة"، ببرنامج انتخابي طموح، يتضمن عددًا من المحاور لرؤية مجتمعية واقتصادية وتشريعية يخدم خطط الدولة نحو الإصلاح والتنمية وأن يكون لمجلس النواب الدور الأبرز لدعم توجه القيادة السياسية لبناء دولة مصرية حديثة من خلال تعزيز دور مجتمع الاعمال و الشباب والشباب والصناعة الوطنية في المساهمة في النهضة الاقتصادية والعمرانية والإنتاجية التي تشهدها مصر.


وتضمن البرنامج الانتخابي للمرشح، رؤية شاملة لحل المشكلات التي تعاني منها مناطق شرق القاهرة، وبالأخص الخدمات الصحية والتعليمية، كما تضمن رؤية لتفعيل دور الشباب من خلال توفير فرص عمل عبر بوابة المشروعات متناهية الصغر وضرورة دعمها والعمل على تأهيلهم وتدريبهم بما يتوافق ومتطلبات سوق العمل، كذلك يرى "عامر" ضرورة العمل على رفع كفاءة وتطوير البينة التحتية لمجابهة السيول والأمطار وانقطاع المياه المستمر، وضرورة توصيل مرفق الغاز للمناطق التي لم يصل إليها إلى الآن.

وفيما يخص النمو الاقتصادي، يرى "عامر"، ضرورة النهوض بالقطاع الخدمي لاستعادة النمو بشكل أسرع باستهداف الصناعات الخدمية الرئيسية، وكذلك تشجيع الاستثمار الصناعي والصناعات الصغيرة لدعم الاقتصاد المصري والحد من البطالة وتحسين مستوى معيشة المواطنين وتعظيم القيمة المضافة ويتضمن الهدف كذلك زيادة المكون المحلي في المحتوى الصناعي.

خالد عامر المرشح عن دائرة القاهرة الجديدة والشروق وبدر والنزهة، قرر خوض انتخابات مجلس النواب 2020، بدافع وطنى، ومسيرة 15 عاما في العمل العام والتطوعي وأنه مستمر في هذا العمل الخدمي بغض النظر عن فوزه في الانتخابات البرلمانية أو خسارته لأن مكسبه الحقيقي هو خدمة الناس في جميع الحالات.

ويخوض خالد عامر انتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة القاهرة الجديدة والشروق وبدر والنزهة متخذا رمزا انتخابيا موحدا هو "الأسد" الدائرة السابعة ومقرها قسم شرطة التجمع الخامس.

قال "عامر" إن أداءه البرلمانى في حالة فوزه سيكون ممثلا لدائرته بكل أطيافها سواء ممن دعمه أو ممن لم يرشحوه حيث يحرص على أن تكون هذه الدائرة نموذجا يحتذى به فى مصر كلها، فيد بيد نعلى قيمة الأخلاق والقدوة الوطنية، ونعمل على البناء والتكافل الاجتماعى، ورفعة المواطن وبناء الانسان، ولمستقبل أبنائنا ولمستقبل الوطن".

وأكد خالد عامر، أن المشاركة بالانتخابات البرلمانية 2020 تأتي وسط تحديات مواصلة مسيرة النهضة الحقيقة التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى لبناء وتطوير مصر والتي تستدعي ضرورة اهتمام المواطنين باختيار من يمثل طموحاتهم البرلمانية في حياة تتماشى مع قطار التطور في كل القطاعات و الذي لن يتوقف أو يتراجع بناء علي المقولة الشهيرة للرئيس السيسي : محدش هيقدر يوقفنا".

وتابع:"لا ينكر أحد أن مصر تشهد طفرة حقيقية فى التنمية على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى أولى اهتماما خاصا بالمواطن منذ توليه الحكم والتي تستدعي المزيد من الاهتمام بما تم تحقيقه علي أرض الواقع ودعم مسيرة التقدم وذلك من اختيار ممثلين حقيقيين عن الشعب.


خالد عامر مرشح النواب عن دائرة شرق القاهرة

مادة إعلانية

[x]