مساعد وزيرة الهجرة: استجابة فورية لاستفسارات المصريين بالخارج

20-10-2020 | 13:18

اللواء مازن فهمي مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات

 

هايدي أيمن

تواصل غرفة عمليات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في يومها الثاني، تلقي كافة الاستفسارات والتساؤلات حول عملية التصويت في انتخابات مجلس النواب ، والرد عليها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يستمر المصريون بالخارج، اليوم الثلاثاء، في طباعة وإرسال بطاقات الاقتراع لمقر البعثات الدبلوماسية الخاصة بكل دولة.


وقد استقبلت غرفة عمليات وزارة الهجرة عددا من الاستفسارات خلال ساعات العمل الماضية، وعلى الفور يقوم فريق عمل الوزارة بالرد على مختلف تلك الاستفسارات.

من جانبه، قال اللواء مازن فهمي، مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، إن غرفة العمليات استقبلت استفسارات تعلقت بكيفية التصويت في انتخابات مجلس النواب ، كذلك الاستفسار بشأن صور المستندات المطلوب إرفاقها مع بطاقتي الاقتراع وإرسالها للتصويت، بالإضافة لكيفية طباعة بطاقتي الاقتراع وإقرار التصويت من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

يأتي ذلك في إطار استمرار عمل غرفة عمليات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لمتابعة انتخابات مجلس النواب 2020 للمصريين بالخارج في مرحلتها الأولى لليوم الثاني، بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]