بيراميدز يحلم بنهائي الكونفيدرالية على حساب حوريا كوناكري.. اليوم

20-10-2020 | 10:52

تدريبات فريق بيراميدز

 

سليمان أبو اليزيد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز مباراة صعبة فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، عندما يحل ضيفا على فريق حوريا كوناكرى الغينى، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

يبحث الفريقان عن أحلام وآمال التأهل للمباراة النهائية التي سوف يستضيفها ملعب مولاى عبد الله بمدينة الرباط يوم 25 من أكتوبر الجاري، ويلعب الفائز من مباراة اليوم مع الفائز مع نهضة بركان المغربي، الذي تغلب على حسنية أغادير في الدور قبل النهائي.

ويسعى فريق بيراميدز لدخول التاريخ من أوسع أبوابه ، بالتأهل للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه ، حيث يعتمد الفريق على مهارة وخبرة نجم الشباك الأول فى الفريق عبد الله السعيد هداف الدورى المصرى ، الذي سجل أكثر من 100 هدف في الدوري الممتاز لكرة القدم ، وكذلك الغانى جون أنطوى ، والبوركينى إيريك تراورى والحارس المهدى سليمان.

التاريخ فى صالح الفرق المصرية فى مواجهاتها مع الفرق الغينية ، لكن التاريخ يقف أمام أداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر ، ويبقى بذل العرق والجهد ، وعنصر التوفيق، من أهم مقومات تحقيق الفوز لأى من الفريقين فى لقاء الليلة.

ويأمل الجهاز الفنى للفريق بقيادة تشاتشيتش في الفوز بلقب البطولة الكونفيدرالية، بعد أن فقد الفريق بنسبة كبيرة المنافسة على لقب وصيف الدورى المصرى الذى حسمه فريق الزمالك بشكل كبير.

في الوقت ذاته فإن فريق حوريا كوناكرى الغينى بقيادة مديره الفنى لامين نداي، استعد جيدا لتحقيق الفوز على فريق بيراميدز الليلة والتأهل للمباراة النهائية، على الرغم من تعرض بعض لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا.

مادة إعلانية

[x]