محمد صلاح يحتفل بأهدافه المائة مع ليفربول بحذاء جديد | صور

19-10-2020 | 22:02

حذاء محمد صلاح الجديد

 

أحمد ناجي

يحتفل الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول الإنجليزي، بوصوله إلى هدف رقم 100 بقميص «الريدز» بارتداء حذاء خاص، خلال مباراة أياكس أمستردام الهولندي ، المقرر لها مساء بعد غد، الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


وانضم «صلاح» البالغ من العمر 28 عاما، إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 2023.

وحسب صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن شركة الملابس والأدوات الرياضية الألمانية، قدمت نسخة مخصصة من حذاء جديد صنع خصيصا للنجم المصري للاحتفال بإنجازه التاريخي مع ليفربول والوصول للهدف رقم 100 مع الريدز منذ انضمامه للفريق.

ووصل «صلاح» إلى هدف المائة مع ليفربول في كل المسابقات، خلال مواجهة إيفرتون في «ديربي الميرسيسايد» السبت الماضي، بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم تصميم الحذاء باللون الأبيض والذهبي مدون عليه عبارة «صلاح 100» في إشارة لأهداف صلاح المائة مع ليفربول وبجوارها علم مصر، حيث جربه «صلاح» خلال التدريبات اليوم، الإثنين، تمهيدا لارتدائه أمام أياكس، بحسب صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية.

وخاض «صلاح» 7 مباريات مع ليفربول الموسم الحالي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف، جميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو هداف الفريق هذا الموسم حتى الآن.


حذاء محمد صلاح الجديد


حذاء محمد صلاح الجديد


حذاء محمد صلاح الجديد


حذاء محمد صلاح الجديد


حذاء محمد صلاح الجديد


حذاء محمد صلاح الجديد

مادة إعلانية

[x]